منتدى بيسان

منتدى اسلامى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الإعجاب بالنذل في 10 اشياء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق سلسبيل الجنة
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: الإعجاب بالنذل في 10 اشياء   الأحد ديسمبر 16, 2007 9:42 am


السلام عليكم ....





قد يستغرب البعض من العنوان

و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم..........

يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال

علي قول المثل


:..حتى الهم فيه ما تختار..:


و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.


::


::


:..النذل الاول..:

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.





:..النذل الثاني..:

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه

أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.




:..النذل الثالث..:

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..

ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.




:..النذل الرابع..:

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.




:..النذل الخامس..:

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.





:..النذل السادس..:

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.





:..النذل السابع..:

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..

وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.






:..النذل الثامن..:

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...

ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.





:..النذل التاسع..:

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.





:..النذل العاشر..:

محامي يتحايل عن القانون ليبرئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم بريء....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإعجاب بالنذل في 10 اشياء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بيسان :: المنتدى الاسلامى :: المنتدى العام-
انتقل الى: